Free Delivery on orders above SAR250 Free Returns

Mac Studio

From: SAR 9499SAR 18899

Mac Studio. Empower station.
Astonishing performance. Stunningly compact. Endless possibilities.
Introducing Mac Studio.

Show More
Clear
icon

Introducing Mac Studio. A remarkably compact powerhouse that fits right on your desk with advanced connectivity for your studio setup. Choose the ferociously fast M1 Max or all-new M1 Ultra—the most powerful chip ever created for a personal computer.
Key feature bullets
Apple M1 Max or M1 Ultra chip for a giant leap in CPU, GPU, and machine learning performance
Up to 20-core CPU packs up to 3.8x faster performance to push the boundaries of what’s possible on Mac1
Up to 64-core GPU with up to 4.5x faster performance for graphics-intensive pro workflows like 3D rendering2
Up to 32-core Neural Engine for advanced machine learning
Up to 128GB of unified memory makes everything you do fast and fluid
Up to 8TB of superfast SSD storage launches apps and opens files in an instant
Fast Wi-Fi 6 wireless connectivity
Up to six Thunderbolt 4 ports, two USB-A ports, HDMI port, 10Gb Ethernet port, SDXC card slot, 3.5 mm audio jack
macOS Monterey lets you connect, share, and create like never before, with exciting FaceTime updates and a redesigned Safari
Remarkably compact 7.7-inch-square, 3.7-inch-tall design in silver
Legal
Configurable options are available.
1Testing conducted by Apple in February 2022 using preproduction Mac Studio systems with Apple M1 Ultra, 20-core CPU, and 128GB of RAM, and preproduction Mac Studio systems with Apple M1 Max, 10-core CPU, and 64GB of RAM, each configured with 8TB SSD, as well as production 3.2GHz 16-core Intel Xeon W–based Mac Pro systems with 192GB of RAM and 4TB SSD, and production 3.6GHz 10-core Intel Core i9–based 27-inch iMac systems with 128GB of RAM and 8TB SSD. Tested with prerelease Houdini FX 19.0.524 using a narrow band FLIP simulation scene. Performance tests are conducted using specific computer systems and reflect the approximate performance of Mac Studio, Mac Pro, and iMac.
2Testing conducted by Apple in February 2022 using preproduction Mac Studio systems with Apple M1 Ultra, 20-core CPU, 64-core GPU, and 128GB of RAM, and preproduction Mac Studio systems with Apple M1 Max, 10-core CPU, 32-core GPU, and 64GB of RAM, each configured with 8TB SSD, as well as production 3.2GHz 16-core Intel Xeon W–based Mac Pro systems with 192GB of RAM, AMD Radeon Pro W5700X graphics with 16GB of GDDR6, configured with Afterburner and 4TB SSD, and production 3.6GHz 10-core Intel Core i9–based 27-inch iMac systems with Radeon Pro 5700 XT graphics with 16GB of GDDR6, 128GB of RAM, and 8TB SSD. Tested with Affinity Photo 1.10.4 using the built-in benchmark version 11021. Performance tests are conducted using specific computer systems and reflect the approximate performance of Mac Studio, Mac Pro, and iMac.
Technical specifications
Go to apple.com/sa/mac-studio/specs for a complete set.
Official product name
Mac Studio

Learn more

Compare models

There are no reviews yet.

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.

SKU: itemMatrix-298 Categories: ,
Updating…
  • No products in the cart.

توصيل مجاني للطلبات بقيمة 250 ريال أو أكثر ارجاع مجاني

Mac Studio

من: SAR 9499.00SAR 18899.00

Mac Studio. محطة توليد الطاقات.
مذهل بصغره. مخيف بإمكاناته. مرعب بأدائه.
إليك Mac Studio.

عرض التفاصيل
إزالة
icon

إليك Mac Studio. قوة خارقة بتصميم مذهل بصغره يتناسب تماماً مع مكتبك ويأتيك بتوصيلات متطورة لتحصل معه على الاستوديو المثالي. ولك حرية اختيار شريحة M1 Max بسرعتها الخارقة أو شريحة M1 Ultra الجديدة كلياً، الشريحة الأقوى في أي جهاز كمبيوتر شخصي على الإطلاق.
قائمة الميزات الرئيسة
شريحة Apple M1 Max أو M1 Ultra لنقلة نوعية هائلة في وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة رسومات الغرافيك، وأداء التعلم الآلي
وحدة معالجة مركزية لغاية 20 نواة تقدم أداءً أسرع لغاية 3.8x لترتقي بإمكانيات جهاز Mac إلى أعلى المستويات1
وحدة معالجة رسومات غرافيك لغاية 64 نواة تقدم أداءً أسرع لغاية 4.5x لتنجز المهام الاحترافية التي تتطلب أداء رسومات **قوياً مثل تصيير النماذج ثلاثية الأبعاد2
المحرك العصبي Engine Neural مع ما يصل إلى 32 نواة للتعلم الآلي المتطور
ذاكرة موحدة لغاية 128GB لتنجز جميع مهامك بسرعة وسلاسة
وحدات تخزين SSD فائقة السرعة لغاية 8TB تشغّل التطبيقات وتفتح الملفات في لمح البصر
اتصال لاسلكي سريع مع شبكة Wi-Fi 6
لغاية 6 من منافذ Thunderbolt 4، و 2 من منافذ USB-A، ومنفذ HDMI، ومنفذ 10Gb Ethernet، وفتحة بطاقة SDXC، ومقبس صوت مقاس 3.5 مم
نظام macOS Monterey يسمح لك بالتواصل والمشاركة والإبداع كما لم تفعل من قبل، مع تحديثات مشوقة وSafari بتصميمه الجديد
تصميم مربع مذهل بصغره مقاس 7.7 إنش، يبلغ طوله 9.5 سم باللون الفضي**
التفاصيل القانونية
تتوفر خيارت للإعداد.
1أجرت Apple الاختبارات في فبراير 2022 باستخدام أنظمة Mac Studio خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 Ultra، ووحدة معالجة مركزية مع 20 نواة، وذاكرة RAM سعة 128GB، وأنظمة Mac Studio خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 Max، ووحدة معالجة مركزية مع 10 نوى، وذاكرة RAM سعة 64GB، وتم إعداد كلا الموديلين بقرص SSD سعة 8TB، بالإضافة إلى أنظمة Mac Pro خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Xeon W مع 16 نواة بتردد 3.2GHz مع ذاكرة RAM سعة 192GB، وقرص SSD سعة 4TB، وأنظمة iMac مقاس 27 إنش خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Core i9 مع 10 نوى بتردد 3.6GHz مع ذاكرة RAM سعة 128GB وقرص SSD سعة 8TB.تم الاختبار مع النسخة السابقة للإصدار من Houdini FX 19.0.524 باستخدام مشهد محاكاة FLIP ضيق النطاق.
تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac Studio و Mac Pro و iMac.
2أجرت Apple الاختبارات في فبراير 2022 باستخدام أنظمة Mac Studio خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 Ultra، ووحدة معالجة مركزية مع 20 نواة، ووحدة معالجة رسومات غرافيك مع 64 نواة، وذاكرة RAM سعة 128GB، وأنظمة Mac Studio خاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج مع شريحة Apple M1 Max، ووحدة معالجة مركزية مع 10 نوى، ووحدة معالجة رسومات غرافيك مع 32 نواة، وذاكرة RAM سعة 64GB، وتم إعداد كلا الموديلين بقرص SSD سعة 8TB، بالإضافة إلى أنظمة Mac Pro خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Xeon W مع 16 نواة بتردد 3.2GHz مع ذاكرة RAM سعة 192GB، ومعالج رسومات غرافيك AMD Radeon Pro W5700X بذاكرة GDDR6 سعة 16GB تم إعداده باستخدام Afterburner وقرص SSD سعة 4TB، وأنظمة iMac مقاس 27 إنش خاصة بمرحلة الإنتاج وقائمة على معالج Intel Core i9 مع 10 نوى بتردد 3.6GHz مع معالج رسومات غرافيك Radeon Pro 5700 XT بذاكرة GDDR6 سعة 16GB، وذاكرة RAM سعة 128GB وقرص SSD سعة 8TB.تم الاختبار مع النسخة السابقة للإصدار من
Affinity Photo 1.10.4 باستخدام المعيار الأساسي المدمج إصدار 11021. تم إجراء اختبارات الأداء من خلال أنظمة كمبيوتر محددة، وهي تعكس الأداء التقريبي لأجهزة Mac Studio وMac Pro وiMac.
المواصفات التقنية
راجع apple.com/sa-ar/mac-studio/specs للاطلاع على المواصفات التقنية بالكامل.
اسم المنتج الرسمي
Mac Studio

أعرف المزيد

قارن بين الموديلات

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

رمز المنتج: itemMatrix-298 التصنيفات: ,
جاري التحديث…
  • لا توجد منتجات في سلة المشتريات.